Let's talk!

تعليم الدهانات العصرية ومزيد من الافكار

  • click to rate

    ##https://fikracolor.com/##

    ##https://fikracolor.com/##

    ديكورات

    تتوفر مجموعة متنوعة ديكورات الجبس من ديكورات المطبخ بأسعار معقولة. بعضها بسيط ، والبعض الآخر أكثر تفصيلاً. بعضها مصنوع من مواد عالية الجودة ويمكن أن تدوم لسنوات. البعض الآخر حساس ويمكن أن ينكسر أثناء عملية الشحن. والخيار متروك لكم. إليك بعض الأفكار التي قد ترغب في أخذها في الاعتبار. نأمل أن يساعدوك في تزيين مطبخك بطريقة فريدة. اقرأ لمزيد من الإلهام! عليك أن تكون سعيدا فعلتم!

    ديكورات مطابخ

    لإلقاء نظرة على طراز الكوخ ، حاول مزج أنواع مختلفة من الأخشاب والقوام. يمكنك حتى تضمين أشياء مثل الخبز كجزء من ديكورات مطبخك. تعتبر أبواب الخزائن الزجاجية أيضًا طريقة أنيقة لعرض الأشياء في مطبخك مع إبقائها منظمة. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار أسلوب حديث واستخدام الأبيض والرمادي كأساس ، مع الملوثات العضوية الثابتة من الألوان. في كلتا الحالتين ، فإن الضوء المنبعث من النوافذ سوف يصنع العجائب لمطبخك.

    ديكورات الجبس

    يمكن أن تضيف السجاد الملون أيضًا طابعًا مميزًا إلى المطبخ اللطيف. يمكن أن تخزن الجرار الزجاجية المكونات ويمكن أن تعرض برطمانات التوابل أطباق ذات ألوان متشابهة. يمكن أيضًا أن تكون الأرفف العائمة لمسة لطيفة ، حيث تخدم أغراض الوظيفة والأزياء. تعد إضافة الأثاث المصنوع يدويًا إلى الغرفة طريقة أخرى لإضفاء الطابع الشخصي على مطبخك. يمكن أن تكون جزيرة المطبخ خيارًا ممتازًا لعرض العناصر ، بينما تضفي السجادة الملونة اللون الطبيعي على الغرفة.

    ديكورات غرف نوم

    يمكن صنع بعض الزخارف من مجموعة متنوعة من المواد ، بما في ذلك الخشب والزجاج والمعدن. يمكنك حتى صنع ملحقات المطبخ الخاصة بك باستخدام فصل دراسي جاهز أو عن طريق إنشاء ملحقاتك الخاصة. ومن الأمثلة على ذلك القطع الخزفية المزخرفة والأوعية الخشبية. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر صداقة للبيئة ، ففكر في استخدام الفروع المجففة أو مشابك الغسيل أو عجين الملح. ولا تنسى مغناطيس الثلاجة! لم تعد هذه العناصر الزخرفية بمثابة الحلي - إنها ديكورات مطبخ