Let's talk!

شات هوست

  • click to rate

    ##https://chatiraqis.com/##

    ##https://chatiraqis.com/##

    عراقي هوست

    عند الاستعداد لمقابلة مضيف عراقي ، تأكد من تذكر خلع حذائك قبل دخول المنزل. من المعتاد أيضًا أن تقول "من قريب أنثى" عند تقديم هدية. عند تلقي الهدايا ، من المهم استخدام كلتا يديك لإمساكهما - اليد اليمنى للعطاء واليسرى للاستلام. يجب أن تكون الهدايا مناسبة ومتواضعة - فالزهور وسلال الفاكهة تسير على ما يرام. المشروبات الكحولية غير مناسبة لأي عراقي ، ولا تعطي الكحول أبدًا لمضيف أو مضيفة عراقية ما لم تعرف الشخص شخصيًا. ولا تفتح هديتك على الفور - يمكن أن يُساء تفسير الهدايا باهظة الثمن على أنها رشوة.

    استضافة عراقي هوست

    عندما تتلقى هدية من مضيف عراقي ، ضع في اعتبارك أن معظمهم لا يأخذ في الاعتبار القيمة المالية للهدية. بدلاً من ذلك ، يجب أن تكون الهدية مكملة لبادرة الصداقة. فيما يلي بعض الأمثلة على الهدايا المقبولة للمضيفين العراقيين:

    استضافه عراقي هوست

    استخدمت الدراسة منهجية أخذ العينات العنقودية متعددة المراحل واستطلعت 1.921 أسرة خلال الفترة الزمنية من أبريل إلى سبتمبر 2019. وشملت كل محافظة ثلاثة مجموعات سكانية مختلفة - النازحون واللاجئون السوريون والمجتمعات العراقية المضيفة. في كل محافظة ، تم استهداف 200 أسرة من كل مجموعة. وهذا يعني أن ما مجموعه 1800 أسرة ، أو ما يقرب من ثلث السكان العراقيين المضيفين. لتحديد عدد الأطفال المتزوجين كل عام ، شات عراقي تم إجراء مسح للأسر العراقية المضيفة.

    شات عراقي

    على الرغم من الأعداد الكبيرة من اللاجئين السوريين ، فإن التأثير على العراق قد يكون عالياً مثل تأثيره على البلدان المجاورة في المنطقة. نتيجة لذلك ، هناك علاقات متوترة بين المجتمعات العراقية المضيفة واللاجئين السوريين. قد تستمر هذه العلاقات في التدهور بمرور الوقت. أفاد بعض اللاجئين السوريين أن أقاربهم يعيشون في العراق. الاحتياجات الأساسية لهؤلاء اللاجئين السوريين هي الغذاء والمأوى والوصول إلى العمل. إذا عادوا إلى العراق ، فقد تتفاقم النتائج.

    شات عراقي هوست

    تسعى الحكومة العراقية