Let's talk!

قرميد

  • click to rate

    ##https://1.bricksn.com/##

    ##https://1.bricksn.com/##

    قرميد

    يمكنك تثبيت الطوب على الحائط باستخدام مجموعة متنوعة من المواد المختلفة. الطوب الرقيق ، على سبيل المثال ، هو في الأساس بلاط مترو أنفاق مع وصلة جص أوسع. يعتبر طوب Authintic خيارًا شائعًا للتطبيقات الداخلية والخارجية. لمعرفة كيفية تثبيت الطوب ، تحقق من المذكرة الفنية الخاصة برابطة صناعة الطوب. يوفر هذا المستند تعليمات محددة لتعقب الطوب لتركيب الطوب الرقيق. يمكنك قراءة المقال كاملاً على موقع HoneybuiltHome.

    تركيب قرميد

    تختلف تكاليف العمالة ، ولكنها تعتمد بشكل عام على مستوى مهارة البناء الذي سيقوم بتركيب جدران من الطوب. يمكن للبنائين ذوي الخبرة تثبيت الجدران بسرعة أكبر ودمج تصميمات أكثر تعقيدًا. بالإضافة إلى تكاليف العمالة ، تتأثر تكاليف تركيب جدران من الطوب بتعقيد التصميم. تتطلب التصميمات المعقدة https://1.bricksn.com/ مزيدًا من الوقت للتثبيت ، وخلق المزيد من النفايات ، ورفع تكلفة المواد. يمكنك توفير المال عن طريق اختيار نمط بسيط. ومع ذلك ، قد ترغب في التفكير في الاستعانة بفريق متخصص في تركيب الطوب.

    اسعار القرميد

    عند اختيار الطوب لمشروعك ، ضع في اعتبارك الحجم والملف الشخصي والنوع. يمكن أن يتنوع الطوب من أنسجة متموجة دقيقة إلى أحجار رفيعة المستوى بتفاصيل معقدة. قشرة الخشب عالية الجودة نحيفة وخفيفة الوزن ، مما يسهل التعامل معها ويقلل من الوقت اللازم لتثبيتها. هذا يساعد على جعل العملية أسرع. من الأفضل تركيب الطوب بواسطة بنّاء متمرس على دراية بعملية البناء. لذلك ، في المرة القادمة التي تقوم فيها ببناء منزل جديد ، فكر في كيفية تثبيت الطوب على الحائط.

    هناك ثلاثة أنواع أساسية لتركيب الطوب. يتم تثبيت الطوب بحجم كوين بشكل شائع عن طريق قطع وحدات الزاوية. يعني قص وحدات الزاوية قطع وحدات الزاوية البديلة بمقدار 3/4 بوصة. يتم وضع ما تبقى من الطوب في نمط رابطة قياسي. تتطلب بعض طبقات الطوب أنواعًا مختلفة من وصلات الملاط ، لذا تأكد من الانتباه إلى هذه المعلومات قبل البدء في تثبيت جدران الطوب الخاصة بك. وتذكر أن تتدرب!