Let's talk!

مزادات

  • click to rate

    ##http://dailytender01.com/##

    ##http://dailytender01.com/##

    مناقصات

    عندما تخطط جهة حكومية لمشروع ما ، فإنها قد تلجأ إلى مزادات المناقصات. ستقوم لجنة المناقصات بمنح العقد لأصحاب العطاء الأقل قبولاً فنياً والذي يلبي احتياجات العمل للجهة الحكومية ويضيف قيمة للعقد أكثر من أي عطاء آخر. يتم طلب عروض الأسعار من الموردين المتنافسين ومقارنتها لتحديد أفضل سعر. يجب أن تتضمن الأسعار المدرجة جميع التكاليف اللازمة للتسليم والإكمال والأداء والدفع في المواعيد النهائية.

    مزادات

    يجب تشكيل لجنة المناقصات والمزايدات من قبل رئيس الجهة الحكومية. تتكون اللجنة من خمسة أعضاء على الأقل من بينهم رئيس اللجنة. تمارس اللجنة صلاحياتها واختصاصاتها وفق القانون. بالإضافة إلى رئيس اللجنة ، يجب أن يكون هناك سكرتير ومناوب. ستنظر اللجنة في جميع الجوانب المالية للمشاريع وتقدم التوصيات إلى مستوى السلطة المناسبة. كما يجب أن تحتفظ بسجلات لعملها.

    توريدات

    القيمة المشتركة هي قيمة الشيء المشترك. تستند العطاءات المقدمة من الأفراد على تقييمهم الشخصي وعلى آراء المشترين المحتملين. يحاول كل مقدم عطاء تحديد قيمة الشيء باستخدام القياسات المعروفة. بهذه الطريقة ، سيتلقى البائع مبلغًا متساويًا من المال من كل مزاد. من المهم ملاحظة أنه لا مزادات تزال هناك اختلافات عديدة بين أنواع المزادات الأربعة. ستؤثر هذه الاختلافات على سلوك تقديم العطاءات.

    عطاءات

    عندما تخطط جهة حكومية لمزايدات المناقصات ، يجب عليها التأكد من أنها توفر بيانات عن الموردين المحتملين والموردين المحليين. بعد الانتهاء من عملية الشراء ، يجب على الكيان التنسيق مع قسم المستخدم النهائي لتحديد مقدار تأمين العطاء ووثائق المناقصة المطلوبة. في بعض الحالات ، ستتطلب العناصر الجديدة والمراجعات في طرق الشراء موافقة لجنة المناقصات والمزايدات. يجب نشر نتائج هذه الإجراءات وإعلانها.

    ممارسات

    المناقصات المزادات مفتوحة لفترة زمنية محدودة ويمكن أن تكون محلية ودولية. في المناقصات المحلية ، يتم إرسال